appsواتساب الذهبي

واتساب الذهبي 2024 WhatsApp Gold – تنزيل #واتساب الذهبي 2023 : تنزيل واتس اب الذهبي 2023 تنزيل #واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار WhatsApp Gold (واتساب الذهبي القديم 2018) WhatsApp Gold 2024} تحميل واتس اب الذهبي

واتس عمر 2023

واتس اب ايرو 2023

واتساب الذهبي 2023

♦WhatsApp Gold APK ، ننشر لمتابعينا طريقة تنزيل (رسمي) واتساب الذهبي أحدث إصدار يناير2022، كما نوضح مميزات هذا التطبيق الذي يعد أحد أهم تعديلات واتساب الأصلي، حيث يحمل الإصدار الجديد من المميزات ما يجعله يتفوق على النسخة التقليدية لبرنامج الدردشة الشهير واتساب.

♥كما انه; تنزيل WhatsApp Gold APK 2022، نقدم لكم وصفا تفصيليا لخصائص هذا الإصدار الحديث، كذلك;  روابط تحميل واتساب الذهبي  ستكون بين أيديكم مجانا ليمكنكم تنزيل واتس اب الذهبي بمميزاته الرائعة التي أضافها المطورون لتلبية متطلبات المستخدمين ومنها إتاحة التحدث مع أصحاب الحسابات الغير مسجلة لدى المستخدم ممن يستخدمون تطبيق WhatsApp Gold APK 2022 آخر إصدار 2022 بالإضافة لإمكانية التحدث مع جهات الاتصال المسجلة أيضا، ويوفر التطبيق خدمة إجراء المحادثات بكافة أنواعها سواء الصوتية أومكالمات الفيديو و النصية، كل ذلك مجانا من خلال الحساب الشخصي على تطبيق واتساب الذهبي.

♠بما ان; تنزيل واتس آب الذهبي هو موضوع مقالنا اليوم، فمن المهم للمتابعين التعرف على كيفية استبدال ال واتساب التقليدي المثبت على الهواتف بالإصدار الجديد من واتساب الذهبي WhatsApp Gold APK 2022، وهو ما سنقدمه لكم في فقرات مقالنا ونوضحه بالخطوات، سيمكنكم تنفيذ خطوات تنزيل الواتساب الذهبي بالضغط على روبط تحميل مجاني سيتوفر لكم في نهاية هذا المقال وذلك للأندرويد والآيفون والكمبيوتر، سيساعدكم هذا المقال في اتخاذ القرار المناسب بتنزيل التطبيق واستبدال واتساب الرسمي.

تنزيل تطبيق واتساب الذهبي احدث اصدار
تنزيل تطبيق واتساب الذهبي احدث اصدار

WhatsApp Gold APK واتساب الذهبي أحدث إصدار يناير 2022

♣كما ان; تنزيل تطبيق واتساب الذهبي 2022 أثار اهتمام المطورين والمستخدمين على حد سواء، لذلك; مميزات WhatsApp gold سنعرضها في فقرات هذا المقال ليمكنكم تنزيل تطبيق واتساب جولد الرائع الذي يتفوق على واتساب الأصلي بالمزايا الإضافية التي ضمها مطورو التطبيق مؤخرا وعلى رأسها إعدادات الخصوصية المتطورة، ومنها خيارات إخفاء الحالة عن جهات اتصال معينة وإخفاء آخر ظهور والتحكم في الجمهور الذي يمكنه مراسلتك، وميزة الظهور أوف لاين وقطع الإنترنت عن التطبيق فقط مع إتاحة تشغيله للتطبيقات الأخرى المحملة على الهاتف.

◊كذلك;  خصائص WhatsApp gold الجديد تتضمن  إتاحة كتابه حاله يتجاوز عدد أحرفها 700 حرف، مع ميزة إرفاق صور بالحالة، ولا يفوتنا التطرق لميزة رائعة وهي إمكانية تحويل الواجهة إلى اللغة العربية، وأيضا يمكنكم مع واتساب الذهبي تفعيل الوضع الليلي أو النهاري دون إرهاق للعين، وأضيفت كذلك مميزات  الترجمة من وإلى مختلف اللغات  من خلال خيار موجود في شاشة الدردشة، ويمكنكم أيضا غلق وفتح التطبيق من خلال البصمة أو كلمة مرور للواتساب أو لمحادثة ما،بالإضافة لمميزات كثيرة ستتعرفون عليها في الفقرات التالية تباعا.

ما هو تطبيق WhatsApp Gold APK 2022

⊄كما انه; قبل البدء في شرح خطوات تنزيل واتساب الذهبي 2022، لابد من الاستفاضة في توضيح خصائص WhatsApp gold، ليمكنكم اتخاذ القرار بتنزيله وتثبيته واستخدامه، حيث قد لا يختلف عن واتساب الأصلي في بعض الخصائص بل أنه فقط يضم مزايا كثيرة إضافية، ومن مميزاته إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات وتبادل الرسائل النصية، و تحميل الوسائط وصور الـ gif والملصقات والرموز التعبيرية، كل هذه الخدمات يمكن الحصول عليها مجانا، كما ان;  تنزيل واتس آب الذهبي يمكن مستخدميه من التفاعل والدردشة مع المستخدمين الغير مسجلين ضمن جهات الاتصال ممن يستخدمون هذه النسخة  من التطبيق.

⊗بما ان; تنزيل واتساب الذهبي 2022 الهدف منه تقديم المزيد من الخدمات للمستخدمين، فإنه تم إضافة الروابط المجانية في نهاية المقال، ليمكنكم تحميله ثم تثبيته على هواتفك الذكية وكافة الأجهزة التي تدعم واتساب سواء التي تعمل بنظام الأندرويد، أو الآيفون والكمبيوتر والأجهزة اللوحية، كل ما عليكم هو إضافة رقم الهاتف لربط التطبيق به وتشغيل واتس اب الذهبي فورا مع الاحتفاظ ببياناتكم السابقة من خلال نسخة احتياطية يمكنكم الحصول عليها بخطوات بسيطة سنقوم بتوضيحها لكم في السطور التالية من مقالنا عن WhatsApp gold.

حول WhatsApp Gold APK 2022

⊗كما انه; حول تطبيق واتساب الذهبي ما زال هناك الكثي من المميزات للاستفادة منها مثل  إتاحة تشغيل أكثر من رقم على نفس الجهاز وعمل حسابات واتساب متعددة، سيمكنكم أيضا بعد تثبيت واتساب جولد الجديد تفعيل منع حذف الرسائل من إعدادات الخصوصية، ويمكنكم  قفل الدردشات، كما ان من اهم مزايا واتساب الذهبي أنه ضد الحظر، هناك أيضا ميزة  زيادة مدة الفيديو المتاح للرفع لأكثر من  30 ثانية عن طريق تقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع بطول 30 ثانية، ثم  رفعا كحالة واتساب،

⇒كذلك; واتساب الذهبي 2022، يمكن المستخدمين من تحميل حالات واتساب من حالات الأصدقاء بما، كما يمكن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من حالات الآخرين التي يشاركونها، كما أن; تغيير مظهر الواتساب من مميزات التطبيق الجديد، أيضا يمكنكم تغيير الخط الخاص بالكتابة، وتخصيص واجهة لكل حساب واتس آب، كذلك; تحميل WhatsApp Gold APK يتيح لكم تنزيل ثيمات، وملصقات حديثة وصو مميزة لوضعها كخلفيات، لذلك ; تحميل تطبيق واتساب الذهبي يتزايد، كما أن هناك مميزات أخرى سنذكرها لكم في السطور التالية.

نبذة عن واتساب الذهبي رسمي 2022 عربي

φمزايا واتساب الذهبي  Whatsapp Gold، التي جرى إضافتها بشكل حصري منها إمكانية تبادل الوسائط وتعديل الصور والفيديوهات المرسلة ضمن المحادثات، كما انه؛ تحميل واتساب جولد لا أتاح وضع الملصقات في الحالات وإرسال الإشعارات عند قيام أحد جهات الاتصال بتغير اسمه أو صورته على واجهة التطبيق، بما ان؛ عيوب واتساب الذهبي السابقة كان من بينها  مشكلة الانهيار عند تغيير خلفية الشاشة ، فقد تم التعامل معها وإصلاحها، كما جرى تفعيل خيار التواصل  بالواتساب مع أي أرقام غير مسجلة ضمن جهات الاتصال، وأيضا سيمكنكم قفل الواتساب بالبصمة بعد تفعيل هذا الخيار.

Ψكذلك؛ Whatsapp Gold ضمن ميزاته إمكانية تفعيل خيار التحكم في جودة الصور قبل إرسالها، كما انه؛ سيمكنكم عبر واتساب الذهبي الجديد  إرسال 100 صورة مرة واحدة، مع إتاحة تجزئة الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع أصغر ومشاركتها في الحالة، وأيضا إتاحة تغيير المظهر وتبديل وضع الاسم ووضعه عاليا وتقسيمه  لعدة مقاطع، وما زال هناك الكثير والكثير من الخصائص والمميزات التي سنعضها لكم في الفقرات التالية، فقط واصلو القراءة لمعرفة المزيد عن الواتس آب جولد الرائع بإصدار يناير 2022.

حول WhatsApp Gold APK 2022 مجانا

βنقدم لكم كذلك؛ أهم المعلومات عن واتساب الذهبي وهو  التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم، وهي كالتالي:

◊اسم التطبيق : Whatsapp Gold APK  الواتس الذهبي أخر إصدار 2022 .

◊متطلبات التشغيل : أندرويد 4.3 فيما أعلى .

◊الإصدار : آخر إصدار  مع حل مشاكل التحديث.

◊حجم التطبيق : 59 ميجا بايت .

◊نوع الروت : لا يحتاج إلي روت .

◊تاريخ التحديث : يناير 2022.

ومن خلال النظر لهذه المعلومات سيمكنكم التأكد من أن واتساب جولد يصلح للتنزيل على مختلف الأجهزة مهما كانت إصدارتها، وذلك لكونه لا يحتاج لنسخة متطورة من الهواتف أو الأجهزة اللوحية والكمبيوتر.

تحميل WhatsApp Gold APK احدث اصدار يناير 2022

Πبينما؛ واتساب الذهبي آخر إصدار مجاني ما زال هناك الكثير من المميزات التي لم نذكرها لكم والتي تحتاج للكثي من الفقرات لتعدادها وشح ما تقدمه للمستخدم من خدمات، ولكن؛ WhatsApp Gold يتميز بسهولة الاستخدام والتنزيل والتثبيت، كما انه; الخصوصية في واتساب جولد أصبحت عالية جدا، وبالنسبة للمخاوف المستمرة التي قد تنتاب المستخدمين  عند تحميل تطبيقات من متاجر إلكترونية غير سمية منها الإعلانات المزعجة اثناء الاستخدام، لا داعي للقلق مطلقا، فقد تلاشى المطورون هذا العيب من خلال منع ظهور أي إعلانات خلال استعمال التطبيق، كما ان  إصدار واتساب جولد الجديد أصبح  ضد الحظر و مؤمن ضد التهكير أيضا.

خطوات تحميل WhatsApp Gold APK 2022

⇔كذلك; طريقة تنزيل واتساب الذهبي سنشرحها الآن ليمكنكم تحميل واتساب الذهبي من الروابط المتاحة في نهاية المقال كالتالي:

  • ابحث عن اسم الموقع على متصفحك، ثم اكتب اسم التطبيق، 2022 WhatsApp Gold.
  • اضغط على الرابط المناسب للجهاز الخاص بكم المتاح أسفل المقال والخاص بواتساب جولد أخر إصدار .
  • ثم متابعة تحميل واتساب الذهبي وانتظار انتهاء عملية تنزيل واتساب الذهبي بصيغة APK .
  • بعد انتهاء التحميل يتطلب تثبيت ملف التطبيق تفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة ليمكن تحميل واتساب الذهبي اخر إصدار وتثبيته .
  • بعدها اضغط على الملف واذهب إلي التطبيق وانقر عليه لفتحه.
  • ثم عليكم التسجيل في التطبيق كما هو الحال في واتساب الرسمي.

كيفية تثبيت WhatsApp plus للـ Android

  • كما ان؛ تثبيت واستخدام تطبيق واتساب الذهبي بعد تنزيله على الهاتف وحفظه يتطلب التالي:
  • السماح بتثبيت وتشغيل برامج من مصادر غير معروفة عن طريق الدخول إلى الإعدادات واختيار الأمان.
  • النقر على التثبيت من مصادر غير معروفة.
  • كذلك;  سيمكنكم فتح واتساب الذهبي بعد تثبيت التطبيق.
  • سيظهر لكم خياران للمستخدم عند فتح التطبيق لأول مرة، استعادة النسخ الاحتياطية، ليمكنكم الاحتفاظ بالمحادثات القديمة في الواتساب، أو إنشاء حساب جديد من خلال الضغط على الموافقة والمتابعة.
  • عليكم اختيار دولة ثم كتابة رقم الهاتف وبالنقر على التالي.
  • إدخال كود التفعيل الذي سيصلكم  في رسالة على رقم الهاتف الذي تم تسجيله.
  • سيتم فتح التطبيق وعليكم بعدها إنشاء اسم مستخدم لكم  ثم وضع الصورة التي تعجبكم كبروفايل، وبعدها استخدام التطبيق الرائع.

طريقة التبديل من واتساب التقليدي إلى WhatsApp Gold APK 2022

⇐كما ان;  تبديل واتساب إلى WhatsApp Gold يتطلب اتباع خطوات محددة للحفاظ على المحادثات الخاصة بحساب واتساب القديم، وهي:

  • عمل نسخة احتياطية للمحادثات على الواتساب التقليدي المستخدم على هاتفكم، وذلك عبر  الذهاب إلى “إعدادات” الواتساب، واختيار  “الدردشات”.
  • بعد ذلك النقر على “نسخ احتياطي”.
  • ثم  اكتمال عمل النسخة الاحتياطية يمكنكم بعدها حذف واتس  الإصدار الرسمي، بعدها عليكم الذهاب إلي  الإصدار الجديد من واتساب الذهبي المنزل على الهاتف.
  • من الممكن إعادة تسمية ملف الواتساب باسم الواتساب الذهبي.
  • افتح مجلد “ملفاتي” ثم اختر ” التخزين الداخلي”.
  •  ابحث عن ملف باسم “Whatsapp”، واضغط عليه .
  • من  الثلاث نقاط  يمكنكم النقر على “إعادية التسمية”.
  • الآن يمكنكم استبدال كلمة “Whatsapp” بـ “WhatsApp Gold، ثم النقر على إعادة التسمية.
  • هكذا أصبح تثبيت الواتساب جولد، مع استعادة  الدردشات والمحادثات التي كانت موجودة على تطبيق واتساب الأصلي ونقلها للذهبي.

مميزات تطبيق WhatsApp Gold واتساب جولد أحدث إصدار 2022

⊕الآن; مميزات الواتس الذهبي آخر إصدار، نقدمها لكم  ليمكنكم تكوين فكرة متكاملة عن التطبيق واتخاذ القرار الأنسب لكم من خلال الموازنة بين إيجابيات وسلبيات هذا البرنامج.

  • واتساب الذهبي متاح للتحميل بصورة مجانية من خلال روابط متوفرة في موقعنا وعدد من المتاجر الإلكترونية .
  • كما ان; ميزة فصل المحادثات  في المجموعات، وإتاحة الرد على المحادثات بصورة خاصة، موجودة بالتطبيق.
  • يمكنكم التعرف على الرسائل التي تم حذفها وقراءتها، وكذلك; إلغاء ظهور أن الرسالة محولة فلن تظهر علامة “تحويل” إذا أردتم ذلك.
  • لان; WhatsApp Gold APK 2022 يتميز بخصوصية وإعدادات جديدة في إصدار واتساب أب الذهبي 2022، فسيكون متاح للمستخدم  فرصة لإخفاء الظهور في الواتس أب، وإخفاء مشاهدة الحالة، فلن يعرف الآخر إذا ما كنت استلمت الرسالة أو قرأتها، ويمكنكم إخفاء  كما يمكن عدم ظهور حالة كتابة الرسالة أو تسجيل مقاطع الصوت.
  • يمكنكم إنشاء كلمة سر للحماية والخصوصية  ولمنع أي شخص من فتح تطبيق واتساب جولد، فلا يتمكن من فتحه أي شخص دون إدخال كلمة السر.
  • كذلك; ميزة الجدولة في إرسال الرسائل، والتحكم في وقت الإرسال عدد مراته، حيث يتيح التطبيق اختيار وقت الإرسال ويمكنكم من تحديد جهات الاتصال التي تصلها الرسالة تلقائيا.
  • ميزه الوضع الليلي من  مع إتاحة تشغيلها من خلال واجهه التطبيق الرئيسية مع إمكانية إغلاق الإنترنت عن التطبيق.
  • كما ان; واتساب جولد، يمكنكم من إخفاء الدردشات كلها أو بعضها من القائمة بالضغط عليها  لإخفائها واختيار “إخفاء”.
  • أيضا ميزة إنشاء كلمة سر لحماية الدردشات المخفية، وإتاحة إعادة تفعيلها مرة أخرى في حال الرغبة في إظهارها، بإدخال كلمة السر لتظهر المحادثة المخفية،عند اختيار “إظهار”.
  • ميزة إتاحة تفعيل خاصية تشغيل المقاطع الصوتية المرسلة دون الحاجة إلى الضغط على ايقونة تشغيل.
  • خاصية الرد التلقائي على الرسائل، حيث يمكنكم ترك رسالة وتحديد وقت إرسالها  وجهات الاتصال، للرد على الأصدقاء عند كونك غير متصل أو غي متفرغ للرد.

أهم الأسئلة الشائعة حول  تطبيق WhatsApp Gold

⊄كذلك; هل التطبيق قانوني أم لا من أهم ما يشغل مستخدمي الواتساب بشكل عام، لأنه;  التطبيق غير رسمي حتى الآن،  لذلك;  يلجأ مستخدمو  WhatsApp Gold APK للتحميل من المتاجر الغير رسمية ويعانون من  عدم استقرار التطبيق، وللتغلب على الأمر، تم طرح  ثلاث نسخ من هذا الإصدار، للافي اختفاء التطبيق من على الأجهزة وتوقفه عن العمل ويمكنكم بتنزيل النسخة التالية المتاحة عند توقف أحدهم.

⇒كما أنه; سنتعرف أيضا على آراء بعض المستخدمين في تطبيق واتساب الذهبي ومن أهمها إتاحة خيار تعديل خصوصية التطبيق وميزة تفعيل نقل المحادثات وحفظها في جوجل درايف، وأيضا التحكم في مظهر التطبيق وإمكانية تعديل الشاشة، وميزة العودة الى الرسالة الأولى في المحادثة، وتعدد أنماط الكتابة وإتاحة اختيار تنسيقات مميزة للنصوص،  وإضافة علامات تقيم للجمل وإمكانية جعل الخطوط عريضة أو مائلة أو غير ذلك.

↵أما عن الجوانب السلبية في  تطبيق 2022WhatsApp Gold، فأبرزها: أن تطبيق واتساب جولد غير معتمد من الشركة المالكة للواتساب كنسخة قانونية بعد، كما انه; واتساب الذهبي لا يوجد داخل تطبيق واتساب ماسنجر، وعدم توفر ميزة مزامنه التطبيق مع تطبيق الفيس بوك، كما انه لا يمكن التحقق من هوية الشخص المتصل، وأيضا تأخر التحديثات الدورية، وأخيرا، صعوبة تنزيل  واتساب الذهبي للآيفون الإصدار الأخير، في ظل إجراءات الحماية التي تضعها شركة Apple .

روابط تنزيل تطبيق 2022 WhatsApp Gold

↔سنقدم لكم الآن مجموعة روابط ليمكنكم تحميل واتساب الذهبي مجانا على جميع الأجهزة التي يدعمها التطبيق كالتالي:

◊تنزيل تطبيق 2022 WhatsApp Gold واتساب الذهبي للأندرويد سيكون متاحا بالضغط على الرابط من “هنا”.

◊كذلك; تنزيل تطبيق 2022 WhatsApp Gold واتساب الذهبي للآيفون، ممكن  بالنقر على الرابط المخصص من “هنا”.

◊كما ان; تنزيل تطبيق 2022 WhatsApp Gold واتساب الذهبي للكمبيوتر متاح بالضغط على الرابط من “هنا”، أو بتحميل محاكي الأندرويد واستخدام الرابط الخاص به باتباع الخطوات الموضحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى